Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نوال الكويتية تستعد لحفلها على مسرح المجاز بالشارقة

من المقرر أن تطير النجمة الكويتية نوال إلى الإمارات العربية للقاء محبيها، حيث ستحيي إلى جانب الفنان عبادى الجوهر حفلاً فنياً على مسرح المجاز بالشارقة يوم 16 مارس المقبل، وتندرج هذا السهرة الفنية في إطار الحفلات التي ينظمها هذا المسرح خلال الموسم الحالي، وسوف تكون حافلة بالنظر إلى الأسماء الفنية العربية الكبيرة المشاركة.

إذا تنطلق حفلات مسرح المجاز بالشارقة هذا الجمعة 2 مارس بحفل يحييه الفنان عدنان سامي، وثاني حفل مسطر ضمن هذا البرنامج الثري، مقرر يوم 9 مارس المقبل ويحيه كل من النجمة اللبنانية نجوى كرم والنجم ملحم زين، علماً أن اختتام فعاليات هذه السهرات الفنية التي يتوقع أن تكون مميزة وناجحة، سيكون مع حفل كبير للفنان سامي يوسف يوم الجمعة 6 إبريل 2018.

والجدير بالإشارة فإن النجمة نوال الكويتية كانت قد أحيت مؤخراً حفل فني، لمحافظة الأحمدي، ورافقها فيه الفنان القدير عبد الله الرويشد، وقبل ذلك حضرت بقوة كذلك مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في إطار الاحتفالات بمهرجان فبراير الكويت، الذي يحرص على إحيائه والاحتفاء به بشكل سنوي.

وحرصت الفنانة نوال الكويتية على نشر عبر صفحتها الخاصة على تطبيق “إنستجرام”، فيديو يتضمن حفلها في الشارقة برفقة الفنان عبادي الجوهر. والجدير بالإشارة فإن هذه الفنانة الكويتية لديها جمهور عريض ومحبين في الخليج العربي وعبر جميع أقطار الوطن العربي.

الأوسمة

اخترنا لك