Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حقيبة الخصر أحدث ما أطلق في عالم الموضة

تمثل حقيبة اليد جزء مهم في إطلالة المرأة، وجاذبية تصميمها يزيد من تميز وأناقة المرأة في مختلف إطلالتها سواءاً الرسمية أو غير الرسمية، ولا يقل اهتمام الكثيرات في اختيار هذه القطعة من الأكسسورات بحرص كبير، عن الملابس وقصة والشعر وكذا الماكياج، ونعلمك بأن آخر صيحات موضة حقيبة اليد، التي تم إطلاقها مؤخراً حقيبة الخصر المزودة بحزام والقابلة للتعديل..إنها كانت موضة عقد الستينات بتصاميمه الكلاسيكية الرائعة وها هي تعود بقوة لتسحر الكثيرات..

إذا كنت من عاشقات الموضة تعرفي على أحدث ما ابتكره أشهر المصممين في عالم الموضة، وما طرحته الماركات العالمية من حقائب، وأحدثها عودة حقيبة الخصر لكن بتصاميم حديثة وجميلة، حيث كشفت صحيفة “تليغراف” البريطانية عن جديد علامة “غوشتي”، التي تمكنت من ابتكار حقيبة خصر باللون البيج، مصنوعة من الجلد المغطى بالقماش المحبوك، ومزودة بحزام قابل للتعديل ليناسب قياس الخصر بشكل مثالي، كما يمكن إزالته لتصبح حقيبة يد عادية، ولاشك في أنها استوحته من موضة عقد الستينات الذي يمتاز بتصاميمه البسيطة لكن جميلة ومميزة بطابع كلاسيكي، وهذا التصميم ليس جديداً، لأنه سبق للممثلة النمساوية “ماريسا ميل” أن ظهرت به خلال عرضها لحقيبة خصر من علامة ” La Bagagerie ” لصالح مجلة “فوغ” وكان ذلك في العام 1968، وبعد ذلك شكلت هذه الحقيبة خيار العديد من النساء في ذلك الوقت.

اخترنا لك