Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حمزة لبيض ممنوع من التحدث للصحافة بأمر من MBC

بالرغم من الاهتمام الكبير والدعم الذي تلقاه الطفل المغربي “حمزة لبيض”، من قبل مختلف وسائل الإعلام المغربية أو العربية المعتمدة بالمغرب، خلال كل مراحل مشاركته بالنسخة الثانية من برنامج المسابقات “ذا فويس كيدز”، فلن يكون بإمكان أي منبر إعلامي أن يجري مقابلة مطولة مع الفائز باللقب، حيث اكتفى بإعطاء تصريحات قصيرة لحظة وصوله، ظهر أمس الإثنين، إلى المغرب.

أسرة “لبيض” اعتذرت لكل الإعلاميين الذين طلبوا إجراء حوار مطول مع طفلهم، مؤكدة أن والده ملتزم بشروط العقد الذي وقعه نيابة عن طفله مع قناة “ام بي سي”، ومن خلالها مع شركة بلاتينيوم ريكوردز، التي ستشرف على إنتاج أول أغنية له إضافة إلى تصوير فيديو كليب بـــ “ديزني لاند باريس.”

يذكر أن “حمزة لبيض” استقبل “استقبال النجوم”، عقب عودته بلقب “ذا فويس كيدز” بعد منافسة قوية مع المشاركة المصرية “أشرقت أحمد”، حيث أعرب لحظة وصوله إلى مطار الرباط سلا عن سعادته باللقب، وبعث برسائل شكر إلى كل الداعمين له من الجمهور المغربي والعربي الذي سانده طيلة رحلته التي قادته لتحقيق اللقب كأول مغربي ضمن هذه المسابقة.

اخترنا لك