Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد ظهورها على كرسي متحرك…..حياة الفهد تتعافى من وعكتها الصحية

تعرضت مؤخراً الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد إلى وعكة صحية، لكنها تماثلت بعد ذلك إلى الشفاء بشكل تدريجي، وبعد ظهورها تجلس على كرسي متحرك، خلال تواجدها في مطار الملك خالد الدولي بالرياض وتم تداول صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت قلق جمهورها وخوف محبيها، لانهم اعتقدوا بأنها قد أصيبت بمرض جعلها تستعين بالكرسي المتحرك.

لقد بدأت الفنانة الكويتية حياة الفهد في استعادة صحتها وعافيتها توجهت إلى العاصمة السعودية الرياض، استجابة لدعوة تلقتها للظهور بشكل خاص كضيفة على شاشة برنامج “ًصباح السعودية”، الذي يبث على قناة السعودية بمناسبة أفراح الكويت التي تزامنت مع أعياد اليوم الوطني الكويتي، التي يشهدها شهر فبراير من كل عام.

وما طمأن كثيراً الجمهور أن النجمة الخليجية حياة الفهد، قد بدت خلال البرنامج التلفزيوني في حالة بدنية ونفسية مطمئنة جداً، واتضح فيما بعد أنها جلست على كرسي متحرك لأنها كانت بصدد التعافي النهائي من الوعكة الصحية التي أصابتها، ولا يوجد أي داعي للقلق بخصوص وضعها الصحي.

يذكر أن القديرة حياة الفهد من المقرر أن تطل على جمهورها خلال شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل يحمل عنوان “مع حصة قلم”، حيث من المنتظر أن يقاسمها البطولة كل من فوز الشطي وحسن المهدي ونور الغندور، وجمهورها كذلك على موعد مع عرض فيلمها السعودي الجديد الذي يحمل عنوان”نجد” ولا شك أنها تقدم دوراً قوياً كعادتها.

اخترنا لك