Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حيل المطربة “إديل” من إخفاء الهالات السوداء

إذا كنت من الفتيات اللائي يواجهن مشكلة تكتل “الكونسيلر” تحت منطقة العينين، ومتخوفة من تأثيره السلبي على إطلالتك مثل إبرازه للتجاعيد والخطوط، يمكنك اتباع الحلول التي تقدمها لك المطربة البريطانية إديل، والتي تمتاز بماكياج عيون متقن وجذاب.

من المؤكد أن حسن استعمال “الكونسيلر” سيمكنك من لفت النظر والنجاح في إخفاء مختلف عيوب بشرة وجهك التي تعانين منها، لأن خبير التجميل الذي يشرف على الماكياج الخاص بالمطربة البريطانية الشهيرة إديل، قدم أسرار رسم العيون الذي تثبته النجمة وتنجح فيه في إحفاء الهالات السوداء.

فهي تضع كمية من البودرة قبل تثبيت الكونسيلر، وتحرص ألا تقوم بوضعها بعد “الكونسيلر” ، على اعتبار أن عدم منح الأولوية للبودرة يتسبب في تكتل الماكياج في هذه المنطقة من الوجه.
تختار إديل أجود أنواع “البرايمر” لأنها قادرة على امتصاص ومنع تكتل “الكونسيلر”، ويرى خبير مكياج المطربة الشهيرة “إديل” ضرورة تثبيت طبقتين من البرايمر الخاص بالجفون، بهدف ترطيب الجلد المحيط بمنطقة العيون.

اخترنا لك