Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خالد الصاوي يشفى تماماً من فيروس سي

وأخيراً شفي الفنان المصري خالد الصاوي تماماً من مرض فيروس سي الذي سبب له مشاكل صحية عديدة جعلته يعاني كثيراً، بعد أن صمد بشجاعة وخضع إلى علاج طويل وكشف لجمهوره عن سر تغلبه على هذا المرض الذي لم يتمكن من هزمه.

طمأن خالد الصاوي جمهوره بشفائه التام من مرض فيروس سي، بعد صراع طويل ومرير استغرق العديد من السنوات، وخاف المقربين من الفنان أن يهلك بسبب تمكن المرض منه.

وحرص الصاوي أن يقاسم جمهوره خبراً ساراً، مفاده أنه شفي تماماً من هذا المرض، وفوق ذلك تحدث بصراحة عن أسرار شفائه، علماً أنه قام بإعادة نشر تغريدة قديمة كان قد كتبها منذ نحو 3 سنوات، وعد فيه تحديه لهذا المرض، مبدياً شجاعة كبيرة، وقال يومها أنه لن يسمح لهذا المرض بقتله وإنهاء حياته.

وكشف بشكل حصري لجمهوره عن أسرار تغلبه على هذا المرض، مرجعاً ذلك إلى عدة عوامل نذكر من بينها الثقة بالنفس، ثم إلى الطب ويعني ذلك المداومة على العلاج، ودعا لجمهوره أن لا يصاب بأي مرض أو مكروه، كونه يعرف جيداً مرارة المعاناة مع الأمراض،

ويعكف خالد الصاوي في الوقت الحالي على تصوير فيلمي “كارما” و”سري للغاية”، حيث يتقمص فيه دور القيادي الإخواني خيرت الشاطر.

اخترنا لك