Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“تورن” يقود خريجة ذا فويس خولة مجاهد نحو الأوسكار

تستعد خريجة برنامج ذا فويس المغربية “خولة مجاهد” لطرح جديدها الفني الذي تعاونت من خلاله مع المخرج العراقي الألماني “نوزاد شيخاني”، الذي أدت أغنية فيلمه الأخير “تورن” الذي سيعرض ضمن فعاليات “أوسكار 2018”.

وكشفت مصادر مقربة، أن “خولة مجاهد” تطرق أبواب العالمية عبر مجموعة من التظاهرات السينمائية المنتظر أن تشارك فيها، بما فيها حفل الأوسكار، ومهرجان “كان”، ومهرجان برلين السينمائي، حيث ستؤدي أغنية الفيلم قبل عرضه أمام الحضور وضيوف المهرجانات.

وكانت “مجاهد” قد كشفت في حديث صحفي أنها فخورة بالمشاركة في هذا العمل كفنانة مغربية، بعد أن وقع عليها الاختيار لتقديم أغنية “تتر” لفيلم عالمي، حيث أشرف على تلحينها منتجها الخاص “عبدو بيتهوفن”، وقامت بتصوير الكليب بمدينة أكادير جنوب المغرب.

وينتظر أن تعقد خريجة برنامج “ذا فويس” مؤتمراً صحفياً، الأسبوع المقبل، تقدم خلاله أغنيتها الجديدة أمام أهل الفن والإعلام وبحضور المخرج العراقي “نوزاد شيخاني”.

اخترنا لك