Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حفل زفافها سيكون بعد زفاف ابن عمها هاري …..خطبة الأميرة البريطانية يوجيني

مازالت الأفراح تتوالى في قصر بكنجهام، وجاء ذلك بعد إعلان خبر خطبة الأميرة البريطانية يوجيني من صديقها جاك بروكسبانك، حيث تربطها به قصة حب طويلة، علماً بأن حفل الزفاف مقرر إقامته خلال الخريف المقبل، أي بعد أشهر قليلة من حفل زفاف ابن عمها هاري.

كشف عن هذا الخبر السار لخطبة الأميرة الحسناء، قصر بكنجهام بشكل رسمي، وتبلغ الأميرة يوجيني من العمر 27 عاماً، وتعد حفيدة للملكة إليزابيث وترتيبها الثامن في ولاية العرش، علماً أنها الابنة الثانية للأمير أندرو، ثالث أبناء الملكة والشهير بدوق يورك.

وكان قصر بكنجهام قد أكد في بيان رسمي تاريخ ومكان الخطبة: “يسر دوق ودوقة يورك الإعلان عن خطبة الأميرة يوجيني للسيد جاك بروكسبانك..”

“تمت خطبة سموها والسيد جاك بروكسبانك في نيكاراجوا هذا الشهر”.

الجدير بالإشارة فإن حفل زفاف الأميرة البريطانية يوجيني مقرر في الخريف المقبل، وبالتحديد في كنيسة القديس جورج الكائنة في “وندسور”، ويعد نفس المكان الذي من المقرر أن يحتضن حفل زفاف ابن عمها الأمير هاري على خطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل المرتقب في شهر مايو المقبل، أي أفراح القصر سوف تتوالى من فصل الصيف إلى غاية الخريف بزواج أمير وأميرة في عام واحد.

اخترنا لك