Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خطبة التونسية إيناس علي وحسام شاهين مدير تصوير مسلسل لعنة كارما

بعد انقضاء أسبوع واحد على عيد الفطر احتفت الفنانة التونسية إيناس علي شقيقة الفنانة ساندي بخطبتها على حسام شاهين، مدير تصوير مسلسل لعنة كارما الذي عرض في رمضان الماضي، وقامت ببطولته النجمة هيفاء وهبي، وفضلت إيناس أن يكون حفلا بسيطا اقتصر على حضور العائلتين والمقربين من العروسين يتصدرهم الفنانة ساندي وزوجها.

إذا جاءت خطبة الفنانة التونسية إيناس علي من مدير التصوير حسام شاهين بمثابة المفاجأة للجمهور، وعدة مصادر إعلامية أكدت بأن التقارب كان خلال تصوير مشاهد مسلسل لعنة كارما الذي قامت ببطولته النجمة اللبنانية هيفاء وهبى وشاركت فيه إيناس، إلى جانب نخبة من الممثلين، نذكر من بينهم كل من أحمد صيام وزكي فطين وشيرين وسامح الصريطي، وإلى جانب كل من ضياء عبد الخالق ونورين كريم ومحمد سليمان ومحمود الليثي وتامر فرج وما إلى غير ذلك من الممثلين.

وقام بإخراج هذا المسلسل خيرى بشارة، حيث تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي على قناة النهار.

والجدير بالإشارة فإن العروس إيناس خضعت لفوتوسيشن خاص بعد حفل الخطوبة، حيث اتسم بأجواء مفعمة بالبهجة والرومانسية.

وحرص العروسين على عدم دعوة الفنانين والنجوم، وفضلا إقامة حفل رمزي حضره الأهل والقليل من الأصدقاء المقربين من إيناس وحسام.

اخترنا لك