Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خطة النجمة آشلى جرين للحصول على النضارة والرشاقة

احتفت مؤخراً النجمة العالمية آشلى جرين”، التي مازالت تعتبر إحدى ألمع النجمات في العالم بعيد ميلادها ال31، والملفت أنها في بداية عقدها الثالث لازالت تحافظ على جمالها الساحر، والسر في ذلك أنه لديها خطة محكمة في العناية بصحة ونظافة بشرتها وكذلك الحفاظ على قوامها الرشيق بشكل مستمر.

وإذا كنت واحدة من المعجبات بإطلالة وجمال آشلى جرين التي اكتسبت شهرة عالمية واسعة، بفضل مشاركتها فى سلسلة أفلام “Twilight لا تترددي في معرفة خفايا هذا الجمال..
يذكر أن النظام الغذائي الذي تتبعه النجمة آشلى جرين يرتكز على الخضراوات الطازجة والبروتين الخالى من الدهون، ولا تتخلى آشلي بطبيعة الحال عن تناول المكسرات على غرار اللوز والكاجو.

تتناول النجمة العالمية كميات معتبرة من الماء، وإذا حل فصل الصيف فإن الكمية  ترتفع، وهذا ما ينعكس على نضارة بشرتها وجسمها الرشيق وقوامها الجميل، ولا تتخلى عن استعمال الكريمات المرطبة للبشرة وكذلك الكريمات الواقية من الشمس.

كما تمارس مختلف التمارين الرياضة، ولا تلغي أي واحد منها تحت أي ظرف، وفوق ذلك تحرص على تناول وجبة غذائية جيدة قبل الشروع في ممارسة التمرين الرياضي.

يذكر أن آشلي تعشق المشى واليوجا والـ kickboxing وتفضلهما على مختلف الرياضات الأخرى، وترى بأنها كفيلة لمنحها قواماً جميلاً.

اخترنا لك