Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خطوات رائعة لماكياج خليجي فخم وساحر

يتسم الماكياج الخليجي بالكثير من الفخامة والسحر، لذلك تفضل العديد من النساء العربيات الاستعانة به من أجل ضمان إطلالة رائعة خلال المناسبات والأفراح على وجه الخصوص، وإذا كنت من المعجبات بالماكياج الخليجي يمكنك التعرف على طريقة الحصول عليه بخطوات بسيطة وسهلة تمنحك الكثير من الجاذبية والأناقة.

الخطوة الأولى:

تكون مع الطريقة الصحيحة لتثبيت ماكياج الوجه، حيث يفضل استعمال كريم أساس برجوا Bourjois الفخم بجودته وتركيبته الرائعة، بهدف التأمين المثالي للبشرة، وينبغي توزيعه بطريقة جيدة على منطقتي الوجه والرقبة، من أجل توحيد لون البشرة, واعتمدي بعد ذلك حيلة استعمال خافي العيون أو الكونسيلر، لإخفاء جميع الشوائب والعيوب التي تعاني منها البشرة.

الخطوة الثانية:

يثبت فيها ظلال العيون باللون الأسود الفخم، بداية من نصف العين إلى غاية الوصول إلى الزاوية الخارجية، وعقب ذلك يثبت ظلال أبيض اللون من زاوية العين الداخلية إلى نصف العين، أي في اتجاه الزاوية الخارجية للعين، مع ضرورة دمج الألوان ببعضها حتى تبدو إطلالتك طبيعية، وبالتالي لا تخلو من الفخامة والسحر.

الخطوة الثالثة:

استعيني في تثبيت ظلال سوداء بواسطة فرشاة صغيرة تحت خط الرموش السفلي، إلى غاية أن يتصل بزاوية العين الخارجية وبعد ذلك يتم تثبيت ظلال بيضاء عند الزاوية الداخلية للعين، بهدف تفتيح العين ومن أجل التركيز على اللون الاسود بشكل كبير.

الخطوة الرابعة:

اشرعي بواسطة الايلاينر السائل الأسود في رسم خط صغير عند الزاوية الخارجية للعين لكن باتجاه الأعلى، وبعد ذلك يشرع في رسم خط آخر صغير، حتى يتصل بأول خط وبالتالي الحصول على شكل مثلث.

وبالموازاة مع ذلك يتم الانتقال إلى ملأ الفراغ الموجود بين الخطين، مع ضرورة رسم خط آخر انطلاقا من الزاوية الداخلية للعين إلى غاية الوصول إلى الزاوية الخارجية، ويطبق بعد ذلك الكحل الأسود داخل العين للحصول على نظرات قوية مفعمة بالجاذبية والسحر.

وتحتاجي كذلك إلى ماسكرا سوداء من مجموعة برجوا Bourjois للحصول على رموش طويلة وكثيفة تمنح العيون إطلالة مميزة.

الخطوة الخامسة:

انتقلي إلى ماكياج الشفاه ويمكنك اختيار أفضل الألوان التي تجذبك، لا يهم إن كانت جريئة أو ناعمة، لكن شرط أن يتناسب مع لون بشرتك، بينما بخصوص الألوان الرائجة نذكر كل من اللون الأحمر أو الخوخي والنيود وكذا البنفسجي الداكن أو الزهري.

وفي آخر خطوة يثبت على منطقة الخدين البلاش باللون المشمشي أو الوردي، لأنه يضفي على إطلالتك الكثير من النعومة.

اخترنا لك