Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خطوات وضع الماكياج الناعم لتحصلي على إطلالة آسرة

يمكنك أن تحصلي على إطلالة آسرة، إذا أتقنت بمهارة خطوات تثبيت ماكياج ناعم يجعلك تتمتعين بمظهر لا يخلو من الجاذبية والأناقة طيلة أيام الأسبوع..يمكن القول أن المفتاح بين يديك إذا أتقنت طريقة وضع هذا الماكياج الناعم البسيط لكن بلمسة سحرية تجعلك تتألقين بالجمال.

– في البداية عليك العناية بتنظيف بشرة وجهك، باستعمال مزيل الماكياج، لإزالة أي شوائب يمكن أن تكون مازالت عالقة بالبشرة، لأن كل ذلك من شأنه أن يؤثر على عملية تثبيت الماكياج الناعم.

– تتمثل الخطوة الثانية في استعمال كريم أساس بلون يناسب بشرتك من أجل توحيد لونها، ويشترط أن يتم وضعه على كل منطقة الوجه والرقبة، لإخفاء جميع الشوائب.

– وحتى تنجحي في إخفاء الهالات السوداء والخطوط الرفيعة، يجب أن يقع اختيارك على الكونسيلير الذي يكون أفتح بدرجتين من لون بشرتك حيث يثبت حول منطقة العينين.

– من الأفضل اختيار ظلال العيون بألوان هادئة وناعمة مثل اللون الزهري الفاتح، حيث يثبت على منطقة الجفن العلوي المتحرك أي بداية من الزاوية الداخلية للعين إلى غاية الزاوية الخارجية.

– حان الوقت لرسم عينيك بواسطة الآيلاينر خط رفيع بمحاذاة الرموش أي منطقة الزاوية الداخلية للعين إلى غاية الزاوية الخارجية.

– لا تنسي تحديد الجفن السفلي من خلال قلم الكحل الأسود، وإذا كانت عينيك صغيرتين ننصحك باختيار قلم كحل أبيض أو ملون.

– في آخر خطوة للماكياج ثبتي الماسكرا على رموشك لتبدو أكثر كثافة وطويلة وضعي أحمر الشفاه بلون ناعم على غرار الزهري الناعم.

اخترنا لك