Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خطوبة مفاجئة للفنانة ناهد السباعي

وأخيراً احتفلت الفنانة المصرية ناهد السباعي حفيدة النجم الراحل فريد شوقي والقديرة هدى سلطان بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني بشكل مفاجئ، وفضلت أن تكون تلك الاحتفالية في حفل عائلي بسيط، ضم والدتها وشقيقها ووالدة العريس وإخوته.

قامت رشا مرشدي بنشر سلسلة من الصور من حفل خطوبة ناهد السباعي عبر حسابها على موقع “الفيس بوك”، وكتبت معلقة والفرحة تغمر قلبها “..بنوتتنا البكريه اتخطبت..”. وسرعان ما انتشرت هذه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الجمهور، الذي لم يخف سعادته الكبيرة بهذا الخبر السعيد، حيث انهالت عبارات التهاني والتبريكات للعروسين، متمنية لهم السعادة الكبيرة في حياتهما المستقبلية.

يذكر أن ناهد السباعي كانت قد تحدثت خلال استضافتها في برنامج “أنا وأنا” عن علاقاتها العاطفية السابقة، ولم تخف بأنها تذوقت تجربة الحب ثلاث مرات، واعترفت في نفس الوقت أنها لم تضع يوماً الزواج هدفاً رئيسياً في حياتها.

وكانت ناهد فريد شوقي والدة ناهد السباعي في نفس البرنامج، قد عبرت عن أمنيتها لابنتها أن ترزق هذا العام بحفيد، وهذا ما أثار استغراب ناهد الإبنة بشدة من خلال اللقاء التليفزيوني، كونها المرة الأولى التي تطلب فيها والدتها هذه الأمنية.

وفي تصريحات إعلامية سابقة أكدت ناهد السباعي أنه في الواقع يصعب على أي فتاة الاقتران من فارس أحلامها، غير أنها ترتبط من الرجل الذي تشعر معه بالسعادة، علماً أن فتى أحلامها الفنان الكبير الراحل عمر الشريف، لأنها ترى بأنه أجمل الرجال في السينما المصرية، ولا يمكنه أن يعود لتتزوجه.

اخترنا لك