Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خطيبة كاظم الساهر فنانة عمرها 37عاماً

أشعل خبر خطوبة القيصر كاظم الساهر مواقع التواصل الاجتماعي، وركزت آخر التقارير الإعلامية على هذا الموضوع، وبالموازاة مع ذلك تم إثارة العديد من التفاصيل بخصوص العروس التونسية سارة التي اتضح أنها تنتمي إلى الوسط الفني، ولديها موهبة الغناء، حيث كانت تبحث عن من يلحن لها حسب اعتراف أحد الملحنيين التونسيين..فهل سيلحن كاظم لخطيبته الشابة أم يطلب منها التوقف عن الغناء؟

إذاً استناداً إلى تصريح الملحن التونسي الصحبي على حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية أنه سبق له التعامل مع سارة خطيبة النجم كاظم الساهر، فإنها فنانة من المواهب العربية الصاعدة، كونها طلبت منه أن يقدم لها لحنا خلال عام 2014، لكنه أرجع توقف هذا المشروع الفني إلى عدم الوصول إلى اتفاق نهائي بسبب خلاف مادي بحت.

ولم يخف نفس الملحن التونسي أنه رغب في التعامل مرة أخرى مع سارة المطربة الصاعدة، وبالتالي تجاوز الخلاف المادي الذي كان قائماً، عندما كان يتأهب لطرح أوبريت لسهرة رمضانية، غير أنه لم يلتقي بها بعد ذلك واختفت، مقدراً بأنه يوجد احتمال أن كاظم رفض استمرارها في الغناء.

وبخصوص الزوجة المستقبلية للقيصر، فإنها فنانة تونسية شابة عمرها 37عاماً، والتقى بها الساهر لأول مرة في مدينة لندن منذ نحو 5سنوات، عندما كان يحيي حفلاً لإحدى الأسر التي كانت تعمل معها خطيبته سارة، وهناك بعض التقارير الإعلامية التي ذهبت إلى التأكيد أن القيصر عقد قرانه في حفل عائلي بسيط بإسبانيا على التونسية سارة، منذ أكثر من شهر ونصف، أي مع مطلع شهر يناير الماضي.

اخترنا لك