Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خلاف أحلام ووائل جسار يشتعل من جديد وتجاهل بعضهما البعض مازال مستمرا

عاد الخلاف الذي شب في السابق بين النجمة الاماراتية أحلام والنجم اللبناني وائل جسار ليطفوا مجددا إلى الواجهة، حيث خلفيته قيام جسار بانتقاد برنامج ” ذا فويس” The Voice ، معبرا عن رأيه بأنه بخلاف المواسم السابقة يفتقد للأداء القوي، ولم تفوت أحلام الفرصة لتوجه له انتقادات لاذعة لكنها غير مباشرة بما أنها كانت أحد أعضاء لجنة التحكيم.

مازال الأزمة وسوء التفاهم بين أحلام ووائل جسار قائمة لم تحسم برد ورد مضاد، على اعتبار أن النجم اللبناني وخلال سؤاله عن الفنانة أحلام في برنامج “عرب وود” الذي تقوم بعرضه قناة “روتانا سينما”، رد بتجاهل كبير: “من أحلام؟ لا أعرفها”. وذهب وائل إلى أبعد من ذلك قائلا: “عندما تتعلم كيف تتحدث مع الفنانين برقي نجاوبها حينها بطريقة فيها رقيّ.. لكن عندما تدّعي أنها لا تعلم من هو وائل جسار فأقول لها: أنا مش شايفك”،

وكانت أحلام قد ردت بانفعال على وائل جسار، عندما اعتبر أن برنامج “ذا فويس” يختلف عن المواسم السابقة بالرغم من وجود أصوات حلوة فيه لكنها لا تذكرنا بالمواسم السابقة.
وفي حلقة برنامج The Voice، التي عرضت يوم 14 أبريل 2018، اعتبرت أحلام في إشارة منها إلى وائل، بأن من قال بعدم وجود أصوات ليست قوية لا يتذوق الموسيقى، ويجب عليه أن ينظف أذنيه بسماع ومشاهدة برنامج The Voice، وأضافت قائلة: “..حرام تظلمون المشتركين لما تطلعوا تتفلسفوا”. لكن النجم اللبناني عاصي الحلاني حاول ممازحة أحلام والتخفيف من غضبها، فأكد لها بأنه أخبرها في السابق بأن أفضل برنامج للهواة يتمثل في برنامج The Voice.

عقب ذلك حاول جسار في تصريحات أدلى بها لصحيفة “النهار” اللبنانية أن يوضح الأمور: “لم أسئ لشخص أحلام، ولم أقلل من شأن البرنامج ولا من لجنة التحكيم ولا المتسابقين، لكنني قلت إن الموسم الحالي ضعيف مقارنة بالمواسم السابقة”. واغتنم الفرصة ليرد على هجوم أحلام عليه:”..لا أحبذ الدخول في مشكلات مع أحد لأنني أحترم الجميع، وأقول لأحلام: ذوقي الفني جيِّد وأسمع جيداً لكل الأصوات، وأستطيع التفريق بين الجيّد والسيّئ منها”.

ولم يتوقف الخلاف عند هذا الحد بل اشتعل مرة أخرى بعد فترة زمنية وبالتحديد خلال استضافة أحلام في حلقة الجمعة 25 مايو 2018، من برنامج “مجموعة إنسان” الذي عرض عبر قناة “أم.بي. سي”. ولدى عرض صورته عليها في حلقة البرنامج، ذكرت أحلام أنها وجهت كلامها لمن انتقد ولم تقصده ، لكنها لم تذكر اسمه وتحدثت عنه وكأنها لا تعرف اسمه، حتى ذكرها المذيع باسمه، وهذا ما جعل جسار يرد عليها بعد انتهاء شهر رمضان

اخترنا لك