Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خلطات طبيعية تمنح المرأة السعودية بشرة ناعمة وإطلالة شبابية

تعتمد المرأة السعودية على العديد من الخلطات الطبيعية لتنظيف بشرتها والعناية بها، وتبتعد في الكثير من الأحيان عن المواد الكيميائية المصنعة الواسعة الانتشار والمتوفرة عبر الأسواق ولكنها الأكثر كلفة، ومن الخلطات الطبيعة التي لا تتخلى عنها بالنظر إلى تعدد فوائدها حيث تجعلها تتألق ببشرة ناعمة وإطلالة شبابية، نذكر إقبالها على استعمال الشاي الأخضر و الألويفيرا وكذا الكركم.

إذا تعرفي على طريقة استعمال الخلطات الطبيعية وفوائد الخلطات..

لا يمكن للمرأة السعودية التخلي عن الكركم، حيث تعتمد عليه في تبييض البشرة، وتستعمله كذلك في تقشير الوجه وتطهير الجلد من الخلايا الميتة ليمنحها إطلالة ناعمة ومشرقة، ويعمل الكركم إلى جانب كل ذلك على شد البشرة ومنع ترهلها.

تقبل المرأة السعودية على وجه الخصوص كثيرا على استعمال الشاي الأخضر، من أجل ترطيب بشرتها ومنعها من الترهل، على اعتبار أن الشاي الأخضر لديه القدرة على تطهير خلايا البشرة من الدهون الزائدة، ويعتبر الشاي الأخضر كذلك بأنه من أهم المكونات الطبيعية التي تعزز عمل الكولاجين، وتحمي الجلد من الشيخوخة المبكرة وشبح التجاعيد، إلى جانب منعه لظهور الجيوب المنتفخة تحت منطقة العين.

يعتمد كثيرا على الألويفيرا في معالجة الحروق لأنها تعد نبتة متعددة الفوائد الجمالية، حيث تقضي على حب الشباب والندوب أو البقع الداكنة التي تخلفها أشعة الشمس فوق البنفسجية، ويمكن التعويل عليها في شد البشرة وتعزيز عمل الكولاجين، حيث تجدد خلايا البشرة وتحارب أي علامات للتجاعيد.

اخترنا لك