Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

داليا البحيري تنسحب من عوالم خفية وتُستبدل ب”بشرى”

طرأ تغيير مفاجئ على أبطال مسلسل “عوالم خفية” الذي يشارك فيه النجم عادل إمام، حيث تم استبدال داليا البحيري بالممثلة بشرى، ولم تتمكن الشركة المنتجة من التوصل إلى اتفاق مع داليا البحيري التي كانت مرشحة لخوض البطولة إلى جانب الزعيم، كونها طلبت أجراً كبيراً حسب ما تسرب من أخبار، وبالموازاة مع ذلك يجري التفاوض مع النجمة المصرية الحسناء ليلى علوي للانضمام إلى فريق العمل.

لن تشارك الفنانة داليا البحيري في المسلسل الرمضاني المقبل “عوالم خفية” والذي يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام وينتجه ويخرجه نجله رامي إمام، وقامت داليا بالاعتذار بعدما لم تصل مع الجهة المنتجة إلى اتفاق حول سقف الأجر الذي طلبته، وبعض المواقع الإعلامية ذهبت إلى التأكيد أن داليا طلبت أجراً كبيراً، جعلت شركة الإنتاج “ماجنوم” تتراجع عن التعاقد معها، ورشحت بدلاً منها الممثلة بشرى حيث قامت بالتوقيع على العقد بشكر رسمي.

وسبق للنجمة داليا البحيري المشاركة مع الفنان الكبير عادل إمام في فيلم يحمل عنوان “السفارة في العمارة”، حيث تم عرضه في دور السينما عام 2005.

ويتعاون الزعيم عادل إمام ونجله المخرج رامي في “عوالم خفية” مع كتاب سيناريو شباب لأول مرة، ويتعلق الأمر بكل من أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويبدو أن هذا المسلسل يحمل الكثير من التشويق خلال رمضان 2018.

وينتظر الاتفاق مع النجمة ليلى علوي، حيث مازالت المفاوضات معها جارية، و كان قد انضم إلى “عوالم خفية” كل من فتحي عبد الوهاب ومي سليم وهبة مجدي، ومن المنتظر أن يعرض على التليفزيون السعودي خلال شهر رمضان المقبل.

اخترنا لك