Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

داني أطرش يحضر أميرات الماضي لأسبوع الموضة في باريس

أشعل المصمم داني أطرش الحنين إلى زمن الرومانسية من خلال تصاميم ملكية، تستعيد حقبة استثنائية من أناقة الأميرات، وتحاكي لغة العصر المفعمة بالفخامة والجرأة.

تنطلق مجموعة داني أطرش الجديدة من سحر الماضي، المستوحى من أزياء الأميرات في عصر التنوير، وتعبر إلى حاضر عصري ومستمر، حيث تلغي دقة التصميم الفوارق الزمنية، وتبدو المرأة التي ترتديها أميرة ساحرة، مفعمة بالأنوثة المطلقة والأناقة الجريئة، لا سيما وأنّ المصمم داني أطرش صاغ هذه اللغة بأقمشة حساسة ومثيرة، يتصدرها الدانتيل، وتتخللها الإكسسوارات الثمنية والتفاصيل الدقيقة المتقنة والتطريز بالزهور واللؤلؤ والريش، ما منحها خفة وانسابية شاعرية.

هذا ويعزز اللون الأبيض بدرجتين متفاوتتين، سحر المجموعة، ليلاقي ظلال أكثر دفئاً مثل اللون الأرجواني الذي ظهر بدرجات متفاوتة تتسلل إلى السترات القصيرة في منطقة الصدر، المشغولة باللؤلؤ والترتر، والتفاصيل الهندسية المستوحاة من أوراق الشجر الناعمة، وهو ما يكرس لغة الموسم المفعمة بالأناقة.

اخترنا لك