Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

داوود حسين يعود في رمضان ب”عبرة الشارع”

سيكون الفنان الكويتي داوود حسين حاضراً بقوة خلال السباق الرمضاني لعام 2018، ويمثل له ذلك عودة حقيقية للدراما والمسلسلات، من خلال تأكد مشاركته في مسلسل يحمل عنوان “عبرة الشارع”، علماً أن الفيلم الكويتي “سرب الحمام” من المقرر أن يشرع في عرضه هذا الثلاثاء في عرض خاص، بينما العرض المخصص للجمهور ينتظر يوم الخميس 22 فبراير الجاري.

كشف الفنان الكويتي داوود حسين عن مشروع عودته إلى الدراما الرمضانية خلال عام 2018، من خلال مسلسل يحمل عنوان “عبرة الشارع”، حيث يشارك معه في البطولة الممثلة القديرة سعاد عبد الله وكذلك جمال الردهان وباسمة حماده وإلى جانب فاطمة الصفي وأسامة المزيعل، بالإضافة إلى العديد من الممثلين الشباب الصاعدين، وقام بكتابة سيناريو هذا المسلسل حمد شملان الرومي، وأسندت مهمة الإخراج إلى منير الزعبي.

يذكر أنه تقرر اختيار هذا الثلاثاء 20 فبراير، ليكون موعداً من أجل العرض الخاص للفيلم الكويتي الذي يحمل ” سرب الحمام”، لكن العرض الخاص بالجمهور العريض سيكون يوم الخميس 22 فبراير الجاري، وصرح داوود حسين بهذه المناسبة والغبطة تغمره: “.. سعيد جداً بتزامن عرض فيلم “سرب الحمام” مع أعياد الكويت الوطنية، حيث يحكي الفيلم عن البطولات التي عاشها أهل الكويت في مقاومة الاحتلال الغاشم..”.

الأوسمة

اخترنا لك