Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

درة: لهذا السبب طلبت حذف اسمي من جنيريك نسر الصعيد

تواصل الممثلة “درة زروق” الشهيرة بــ “درة”، خلال هذه الأيام، تصوير باقي مشاهد مسلسل نسر الصعيد، الذي تقوم ببطولته إلى جانب النجم “محمد رمضان” ويعرض على مجموعة من القنوات العربية.

وعن اختفاء اسم “درة” من جنيريك المسلسل، كشفت الفنانة التونسية أنها ليست بحاجة إلى إدراج اسمها بحكم شهرتها في مصر وباقي الوطن العربي، مؤكدة خلال حديثها على إحدى الإذاعات التونسية أنها اتفقت مع منتج العمل منذ البداية على وضع اسمها ثانيا بعد الفنان “محمد رمضان”، وهو ما تم قبوله والاتفاق حوله، إلا أن الفنانة “وفاء عامر” طلبت بدورها وضع اسمها بنفس الترتيب، قبل أن يتم الوصول إلى صيغة من طرف المنتج بوضع اسمهما معا في نفس الترتيب، إلا أن “درة”  أصرت على أن يتم تنفيذ ما تم الاتفاق عليه قبل التحاق “وفاء عامر”.

واعترفت “درة” أنها هي من أصرت على حذف اسمها من جنيريك المسلسل، نافية أن يكون لديها أي خلاف مع الفنانة “وفاء عامر”، أو أي ممثل آخر، وقالت: “السبب مبني على مبدأ الاتفاق، ووفاء عامر عندها قيمتها ومكانتها ولم أطلب حذف اسمها بل طلبت حذف اسمي فقط، كما أن مسألة كتابة اسمي هو أمر شكلي لا أكثر.”

ويشارك في بطولة مسلسل نسر الصعيد إلى جانب “محمد رمضان”، كل من “درة”، “وفاء عامر”، “سيد رجب”، الراقصة “دينا”، التونسية “عائشة بن أحمد”، “عايدة رياض”، “محمد عز”، “مها أبو عوف”، “صبري عبد المنعم”… الخ، وهو من تأليف “محمد عبد المعطي”، وإخراج “ياسر سامي.”

اخترنا لك