Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

دنيا بطمة: أنا الفنانة المغربية الأعلى أجراً في أعراس الخليج وأحلام تدعمني

تستعد الفنانة المغربية “دنيا بطمة” لطرح سينغل جديد بعنوان “ارقص”، كلمات ولحن “توفيق المغربي”، قبل أن يُطرح على شكل فيديو كليب تم تصويره بين المغرب والبحرين.

وكشفت “بطمة” في أول خروج إعلامي لها بعد ولادتها، أنها تشعر بسعادة خاصة بعد أن رزقت بطفلتها “غزل”، وأن شهيتها مفتوحة أكثر لطرح العديد من الأعمال الفنية سواء باللهجة المغربية أو الخليجية.

وذكرت أنها تلقت دعماً كبيراً من الفنانة الإماراتية “أحلام” سواء خلال مشاركتها في برنامج المسابقات “آراب آيدل” أو بعد احترافها الفن واستقرارها بالخليج، حيث أكدت في نفس السياق أنها الفنانة المغربية الأعلى أجراً على مستوى الأعراس الخليجية.

وكان صراع الأرقام قد تصدر بعض المواقع الإخبارية، خاصة بين الفنانات المغربيات المشهورات بإحياء الأعراس بدول الخليج، حيث يبقى الطلب كبيراً على أسماء كثيرة منها الفنانة “جميلة” التي رفضت في تصريح لها الكشف عن قيمة أجرها معتبرة أن الأمر بيد شركة الإنتاج التي ترتبط معها بعقد يضمن لها حقوقها بعيداً عن حرب الأرقام.

اخترنا لك