Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لا تقبل بعمل ديو مع نجمات أقل من نوال أو أحلام……دنيا بطمة ترد على منتقديها بلغة “الحمامات الشعبية” !

واصلت الفنانة المغربية “دنيا بطمة” خلق الإثارة، بعد الرد العنيف الذي وجهته لكل منتقديها بسبب تعرضها لسيل من السب والشتم على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختارت بطمة استعمال ألفاظ سوقية باللهجة المغربية، أغضبت متابعيها، كما أغضبت بعض الإعلاميين المغاربة الذين رأوا أن سقطات بطمة يضر بمشوارها ومستقبلها الفني، خاصة وأن تلك الألفاظ المستعملة في الفيديو الذي بث مؤخراً بتقنية المباشر (لايف)، لا يقبل استعمالها من طرف فنانة، فقد صنف البعض اللغة المستعملة من طرفها بلغة “الحمامات الشعبية” كما يصفها المغاربة.

وفي موضوع آخر، أكدت “بطمة” في تصريح صحفي أنها لن تقبل بطرح أغنية ديو مع فنانة عربية أقل نجومية وقيمة من الفنانة الكويتية “نوال” أو الفنانة الإماراتية “أحلام”، معتبرة نفسها فنانة من مستوى الكبار ولا يليق بها تقديم ديو إلا مع فنانين كبار، أما على مستوى الفنانين فقد كشفت عن رغبتها في تقديم ديو يجمعها بالفنان “ماجد المهندس.”

في نفس السياق أكدت خريجة برنامج “أراب أيدول” أنها تستعد لإطلاق ديو يجمعها والفنان المغربي “دوزي”، وهي الأغنية التي تم التحضير لها منذ فترة، لكن تعديلات شملت التوزيع أخرت طرحها.

اخترنا لك