Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد أدائها لمناسك الحج…..دنيا سمير غانم لن تدخل السباق الرمضاني القادم

قررت النجمة المصرية الشابة دنيا سمير غانم عدم خوض السباق الدرامي لشهر رمضان 2018، من أجل التفرغ لعدة مشاريع فنية أخرى، نذكر من بينها تأهبها لتسجيل ألبوم غنائي جديد، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم سينمائي تخوض فيه دور البطولة إلى جانب النجم أحمد فهمي.

فبعد أن عودت جمهورها في الوطن العربي على حضورها القوي في الدراما الرمضانية، فضلت النجمة دنيا سمير غانم، إعطاء السينما حقها عليها وكذلك الالتفات إلى عشقها الأول الغناء حيث تستعد لإطلاق ألبوم غنائي جديد، مفضلة إرجاء مشاركتها في السباق الدرامي الرمضاني إلى السنوات المقبلة، وذلك بسبب كثافة نشاطها، وكون أجندتها الفنية لا تسمح لها بذلك، وتأكد ذلك بعد أن كشفت مؤخراً بأنها ستشرع في تحضير ألبومها الجديد، والقيام ببطولة فيلم سينمائي مع الفنان أحمد فهمي، علماً أن مهمة الإخراج أسندت إلى أحمد الجندي، ومازال لم يكشف عن عنوان أو أي تفاصيل أخرى عن قصة هذا الفيلم.

الجدير بالإشارة فإن الفنانة المتألقة دنيا سمير غانم، كانت قد شاركت خلال رمضان الماضي في مسلسل يحمل “فى الـ لالا لاند” مع محمد سلام وحمدى الميرغنى، وأخرج هذا المسلسل أحمد الجندى.

وفي مجال الغناء كانت دنيا سمير غانم قد حققت بأغانيها متابعة قياسية، إلى جانب تألقها في مجال التمثيل، وكانت قد نشرت صوراً لها برفقة زوجها وزوج شقيقتها حسن الرداد خلال أدائها لمناسك الحج، وقبل ذلك طالتها العديد من الانتقادات بسبب وزنها الزائد.

اخترنا لك