Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ديانا حداد تحيي حفلاً خيرياً مقابل 25 ألف دولار!!

على خلاف ما روجت له الفنانة “ديانا حداد” حول مشاركتها ضمن فعاليات النسخة السابعة من “قفطان مازاغان 2018″، التي وصفتها بــ ” المساهمة الخيرية” ونوع من الدعم لمؤسسة تدعم الفئات الهشة من المجتمع المغربي، فإن النجمة اللبنانية حصلت مقابل مشاركتها الخيرية على مبلغ مالي محترم إلى جانب الهدايا.

وكشف مصدراً موثوقاً لليقظة، أن “حداد” تقاضت أجراً حدد في 25 ألف دولار، مقابل مشاركتها للمرة الثانية في التظاهرة الفنية / الخيرية التي تنظمها سنوياً جمعية الأيادي البيضاء، بمنتجع مازاغان بمدينة الجديدة (جنوب الدار البيضاء).

وكانت الفنانة اللبنانية قد أعربت عن سعادتها بتكريمها ضمن هذه التظاهرة الفنية والإنسانية وقالت: “أنا فخورة بتمثيل بلدي لبنان ضمن فعاليات قفطان مازاغان وشدني أكثر البعد الإنساني للتظاهرة خاصة عند تدشين مراكز لتكوين وتأهيل النساء في الخياطة والصناعة التقليدية، ويشرفني أن أكون في أي عمل خيري وإنساني خاصة إذا كان ببلدي الثاني المغرب الحبيب.”

وقدمت “حداد” بعضاً من أغانيها، منها أغنيتها باللهجة المغربية “لافييستا”، وذلك بحضور “جميلة المصلي” كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي بالمغرب، وعدة شخصيات من عالم السياسة والاقتصاد والفن والإعلام.

اخترنا لك