Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ديانا حداد تحيي حفلاً جماهيرياً ناجحاً في العين

أشعلت “برنسيسة الغناء العربي” الفنانة ديانا حداد المسرح، احتفالاً باليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة، وسط الجمهور الكبير في مدينة العين، حيث بثت أجواء الفرح بالمناسبة العزيزة، فغنّت الأغنيات الوطنية والعاطفية الخليجية والعربية بصحبة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا، والذي أقيم في المسرح الرئيسي لمدينة ألعاب الهيلي من تنظيم ورعاية بلدية العين.

حفل ديانا حداد شهد تفاعلاً جماهيرياً كبيراً مع أغنياتها، والتي حملت الإيقاعات الخليجية والبدوية واللبنانية، والمصرية والمغربية والجزائرية والعراقية، إلى جانب الأغنيات الوطنية للإمارات، لتؤكد الفنانة سعادتها بلقاء جمهور مدينة العين للسنة الثانية على التوالي ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني، وتعاونها مع تنظيم بلدية العين شاكرة حسن الإستقبال والضيافة والتنظيم الذي وصفته بالرائع.

يُذكر أنّ إطلالة ديانا حداد في الحفل كانت بفستان من تصميم دار الأزياء “لابورجوازي”، في حين شاركها الحفل بنفس السهرة التي أقيمت في الأول من شهر ديسمبر الجاري 2017 ، الفنان حمد العامري.

اخترنا لك