Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ديانا حداد تستعد لإطلاق أغنية مختلفة تماماً بكلماتها ولحنها

تستعد الفنانة ديانا حداد “برنسيسة الغناء العربي” لإطلاق أغنية منفردة تحمل عنوان “إلى هنا” تتعاون بها وللمرة الأولى مع الملحن العراقي علي صابر.

حيث تواجد الملحن علي صابر في الاستوديو خلال عملية التسجيل ووضع صوت الفنانة ديانا حداد على الأغنية التي تحمل لأول مرة على صعيد الأغنية العربية موضوعاً مختلفاً وجديداً بكلماتها ولحنها.

وحرصت ديانا حداد على الانتهاء من جميع تجهيزات طرح الأغنية في وقت سريع، نظراً لحماسها واهتمامها لرؤية رد فعل الجمهور على العمل الجديد، فتقول: “أبحث دائماً خلال عملية اختياري للأغنيات عن المواضيع الجديدة، والقريبة من الجمهور في حياتنا اليومية، وقد لفت نظري كلمات أغنية (إلى هنا) بالإضافة إلى لحنها المتميز من قبل الملحن العراقي على صابر الذي أتعاون معه لأول مرة”. مؤكدة ثقتها بنجاح الأغنية لدى الجمهور الخليجي والعربي، وأكدت أنها تعمل من أجل تقديم كل ما هو مناسب لذوقه بشكل عام ضمن منهاجها وأسلوبها الغنائي والموسيقي.

ومن جهته، أبدى الملحن علي صابر سعادة كبيرة بتعاونه الأول الذي جمعه -كما وصفها – مع “البرنسيسة” وقال: “تحمل الفنانة ديانا حداد صوتاً مميزاً في عالم الأغنية العربية، وأحببت من خلال عملي الأول معها أن يكون مختلفاً من جميع زواياه، الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي، وقد نجحنا بأن وصلنا إلى عمل أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، خاصة وأنني سعيد بالتعاون معها ومع جمهورها من خلال هذا العمل، والأعمال القادمة التي سيتضمنها ألبومها الجديد”. مؤكداً أنه جهّز لها مجموعة أغنيات متميزة لألبومها الجديد التي تحضّر له.

أغنية “إلى هنا” ستُطرح من خلال جميع وسائل التواصل الإجتماعي إلى جانب المكتبات الموسيقية الإلكترونية المختلفة، خلال الأيام القليلة المقبلة.

اخترنا لك