Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

دينا الشربيني تعيش “المعجزة”

تشرع هذا السبت النجمة المصرية دينا الشربيني في تصوير أولى مشاهد مسلسلها التلفزيوني، الذي يشارك في السباق الدرامي الرمضاني المقبل حيث يحمل عنوان “المعجزة”، علماً أن هذا العمل الفني الدرامي يحمل الكثير من الحركة والغموض، ولاشك أن الجمهور سيتفاجأ بتواجد عنصر التشويق حاضراً بقوة في حلقات هذا المسلسل.

تخوض النجمة دينا الشربيني تجربة درامية جديدة مع مجموعة من الفنانين الصاعدين في مسلسل “المعجزة”، حيث يشارك في البطولة كل من مصطفى فهمى وعمر السعيد و محمد شاهين و أحمد العوضى، إلى جانب صفاء الطوخى ومحمد حمدى و ياسر علي ماهر وآية سماحة، وكتب قصة المسلسل محمد سليمان عبد المالك وقام بإخراجه شريف إسماعيل.

وبالموازاة مع ذلك تمكنت دينا الشربينى من تصوير العديد من مشاهد فيلمها “بنى آدم” مع النجم يوسف الشريف، والذي كتب قصته عمر سمير عاطف ومن إخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن آخر ما قدمت دينا الشربيني من أعمال فنية تلفزيونية، كان مسلسل يحمل عنوان “حكايات بنات”، أي يتعلق الأمر بكل من الجزء الثاني والثالث، وشاركها البطولة كل من إنجى المقدم وصبا مبارك وندا موسى وأحمد صلاح حسنى وكتب السيناريو باهر دويدار، وقام بإخراجه مصطفى أبو سيف.

الأوسمة

اخترنا لك