Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

إعادة افتتاح متجر “ذي اثليتس فوت” بحلته الجديدة في الأفنيوز

احتفلت العلامة التجارية ” ذي اثليتس فوت” بإعادة افتتاح متجرها لهذه العلامة بحلته الجديدة في مجمع الأفنيوز وذلك تحت شعار  Sport With Style، حيث يضم المحل أحدث تشكيلة من الملابس والأحذية الرياضية العصرية التي تثير شغف الشباب وتمنحهم آخر اتجاهات الموضة الرياضية الحديثة.

حضر حفل الافتتاح كل من رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية السيد فيصل على المطوع ونائب الرئيس التنفيذي السيد خالد فيصل المطوع والسفير الامريكي في دولة الكويت السيد لورانس سيلفرمان والرئيس التنفيذي لشركة ” ذي اثليتس فوت” السيد انجمار كراك والعديد من مدراء العلامات التجارية بالإضافة إلى عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ورواد المجمع، حيث شهدوا فعاليات وعروض تفاعلية منبثقة من الأجواء الرياضية الحديثة، قدمتها علامات تجارية عالميه مثل نايكي، أديداس، وبوما وغيرها.

وبالمناسبة قال نائب الرئيس التنفيذي السيد خالد فيصل المطوع: أن إعادة افتتاح المتجر اليوم بحلته الجديدة يلبي الإقبال المتزايد من الشباب نحو الحياه العملية، واقتناء المنتجات الرياضية والعصرية المريحة.

ونعد عملائنا بمزيد من التوسع وتوفير أرقى العلامات التجارية التي تتماشى مع احتياجاتهم وتضيف لمسة خاصة إلى نمط حياتهم.

كما أتوجه بجزيل الشكر لكل الشركات والمواهب التي تعاونت معنا في حفل تدشين المتجر بحلته الجديدة وساهمت في نجاحه، وأدعو الجميع إلى تجربة تسوق عصرية مريحة في المتجر.

اخترنا لك