راغب علامة في ختام ديو المشاهير ….نجم النجوم!

السوبر ستار راغب علامة حلَّ ضيفاً على الحلقة الختامية من برنامج ديو المشاهير بحلقة مميزة جداً عبر شاشة “ام تي في” اللبنانية.

الممثلة داليدا خليل، مقدّم البرامج جيري غزال، والممثل أويس مخللاتي افتتحوا الحلقة بميدلي مميّز ضمّ مجموعة من أغاني السوبر ستار حيث غنّى أويس “قلبي عشقها”، وقدَّمت داليدا أغنية “مغرم يا ليل”، أمّا جيري فقدّم أغنية ” يا ريت فيي خبيها”.

ثم كانت الفاجأة باطلالة السوبر ستار راغب علامة الاستثنائية حيث غنّى الجميع “شفتك تلخبطت”. وبعد الترحاب به من مقدّمة البرنامج أنابيلا هلال، أشار إلى أنّه حريص على متابعة البرنامج وأنه لا يلبي الدعوات أثناء عرضه.

وما أن بدأت أنابيلا بالحديث عن المشتركين الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية، حتى توقع راغب سؤالها فأجابها: “أنا مع الحريم” أي أنه مع فوز الممثلة داليدا خليل بلقب البرنامج.

وقد جاء ترحيب لجنة تحكيم البرنامج بالسوبر ستار حارّاً، حيث قالت له الإعلامية منى أبو حمزة: “سنين رايحة وسنين جاية، وأنت السوبر ستار على مرّ السنوات وبدي قلّك : عنجد بقلّك عنجد… شفتك تلخبطت”!

ثمَّ كانت كلمة راغب “رغم كل شي طلعات ونزلات بهالحياة الواحد دايماً لازم يوقف ويحكي الكلام الحقيقي، أنا تلميذ استوديو الفن سيمون أسمر، وكل النصائح التي كانت تُعطى لنا وتحديداً من الأستاذ سيمون كانت دائماً في مكانها، وكان الزمن أصعب من اليوم بكثير، وهذه النصائح التي مشينا عليها أوصلتنا وولّدت لدينا الإصرار والحلم لنستطيع أن نصل، وذلك لأنهم زرعوها فينا في استوديو الفن بحضور اللجنة الكبيرة والمشرفة في حينه، ومن إستطاع أن يستمع الى هذه النصائح واتّبعها وكان لديه حبّ النجاح، تمكّن من الحصول على محبة الناس والبقاء في قلوبهم”.

فأجابه المخرج سيمون أسمر بالقول: ” الجميع لا يستمع ويتقبل النصيحة كراغب علامة، وراغب علامة لم يعد السوبر ستار، وإنما ستار الستارز جميعاً، ومرورك على المسارح يشبه إلى حد كبير جداً مرور النجوم الأمريكان والإنكليز والفرنسيين وأنت لا تقلّ عنهم أبداً “.

ثمَّ رحّب الفنان أسامة الرحباني بالسوبر ستار، قائلاً ” أنت تتخمّر مع مرور الزمن وأنت دائماً متألق” فشكره السوبر ستار “أودّ أن أُحرجك على الهواء وأطلب منك أغنية سياسية عن وضع البلد السيء”.

بعد الكلام مع اللجنة غنّى راغب دويتو مع المشتركة داليدا خليل أغنية “تركني لحالي” في لوحة راقصة استعراضية أدتها داليدا بتميّز، وأثنى السوبر ستار على موهبتها.

وبدورها شكرت داليدا راغب قائلة: الوقوف بجانبك يا سوبر ستار هو بحدّ ذاته فرصة كبيرة”.

واختتم السوبر ستار الحلقة بمشاركة جميع المشتركين غناء ميدلي مميّز تضمّن ثلاث أغنيات هي: “سنين رايحة”، “ويلاّ”، و”طب ليه”.

ثمَّ توجّهت أنابيلا بسؤال للسوبر ستار قائلة: ” بما أنّك في طليعة الفنانين الذين يدعمون القضايا الإنسانية والإجتماعية، وذلك أيضاً هو الهدف الذي يدعمه برنامج “ديو المشاهير”، فهل تعتبر أنّ هذا الأمر واجب على كل فنان، فأجاب راغب قائلاً: ” على الفنان أن يكون قدوة ومثالاً للجميع، وهناك البعض الذي لم يقدّر نعمة الشهرة ومحبة الناس، وانا لا أقول هذا الكلام اليوم كوني سفيراً للنوايا الحسنة فقط، وإنّما هذا طبعي منذ أن كان عمري ٢٤ عاماً، عندما فكّرت بافتتاح مدرسة، وقد حرصت أن أسمّي هذه المدرسة “سان جورج” علماً أنّه جرت العادة في لبنان أن يطلق الجميع التسميات بحسب إنتماءاتهم الطائفية والدينية، ولكنّي أردتُ هذه المدرسة أن تكون رسالة عيش مشترك ومحبّة وأمل بلبنان أفضل، والحمد لله أصبح لدينا اليوم إحدى المعلّمات التي رُشحت من بين ١٠ آلاف شخص في العالم لنيل لقب أفضل معلّم”.

وقبل مغادرة السوبر ستار المسرح توجّه برسالة انتخابية للشعب اللبناني قائلاً: ” آن الأوان لنأتي بوجوه جديدة وغير طائفية تتكلّم بالوطن والإنسان”.

اخترنا لك