Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رامز جلال يحاصر النجوم بالذئاب والثلج

تسربت بعض المعلومات للإعلام حول فكرة البرنامج الرمضاني الذي ينوي النجم المصري رامز جلال تقديمه في عام 2018، وتردد أن برنامجه الذي يوقع النجوم في مقالب مثيرة، سوف يصور في مكان مغطى بالجليد، مستغلا كأس العالم لكرة القدم التي تحتضنها روسيا، حيث سيحاول إقناع النجوم بالسفر لتشجيع المنتحبات العربية وبعد ذلك يوقعهم في فخ مقلبه.

بالرغم من أن بعض التقارير الإعلامية بدأت تتحدث عن طبيعة ومضمون برنامج المقالب الذي يقدمه النجم الشاب رامز جلال، لكن يوجد احتمال أن يغير رامز جلال فكرته، لكن هناك من يؤكد بأنه لا توجد فكرة أحسن من الإيقاع بالنجوم بمناسبة كبيرة مثل كأس العالم والتي تأهلت لها العديد من المنتخبات العربية، وبالعودة إلى تفاصيل الفكرة فإن رامز سيحاول إقناعهم بالسفر إلى روسيا من أجل تشجيع المنتخبات العربية، لكنه يأخذهم إلى مكان مغطى بالجليد ويوقعهم في فخه عبر دب قطبي، حيث سيتحول رامز إلى ثلجي، وهذا العمل من المقرر أن يتم تصويره في منطقة محاطة بالثلوج الكثيفة.

ويذكر أنه بعد أن يطلب رامز جلال من ضيوفه الحضور إلى المكان المغطى بالثلج، لكن فجأة تتعطل السيارة التي يقلونها، ويتفاجؤون بأنهم محاصرين من طرف مجموعة من الذئاب التي سوف تحوم حول السيارة المتوقفة.

وكانت مجموعة قنوات “أم.بي.سي” قد عودت المشاهد العربي على عرض هذا البرنامج خلال شهر رمضان طيلة السنوات الماضية حيث في كل عام تغير الفكرة، فهو يحقق نسب مشاهدة عالية وترصد له ميزانية مالية كبيرة.

الأوسمة

اخترنا لك