Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رانيا يوسف تعترف بخضوعها إلى عمليات تجميل فاشلة

فتحت الفنانة المصرية رانيا يوسف قلبها وردت على أسئلة واستفسارات جمهورها، من خلال هاشتاغ أطلقته باسم “AskRania” حتى يتسنى للمحبين والمهتمين بفنها طرح الأسئلة عليها، ولم تخف بأنها خضعت إلى عمليات تجميل لم تنجح، وبسبب ذلك اتجهت نحو ممارسة الرياضة حتى تحافظ على رشاقة جسمها.

بدت الفنانة رانيا يوف مرتاحة حول الأشواط التي قطعتها في مشوارها الفني، ورداً على استفهامات جمهورها، لم تخف بأنها خضعت إلى عمليات تجميل لم تنجح، من بينها قيامها بعملية في أنفها، إلى جانب خضوعها إلى عملية أخرى من أجل شفط دهون البطن، وهذا ما جعلها تلجأ إلى ممارسة الرياضة وإتباع نظام غذائي صحي، لكنها تخصص 3 أيام في الأسبوع من أجل تناول كل ما تشتهيه، ويتعلق الأمر بكل من الخميس والجمعة والسبت.

وبخصوص ما تردد حول أنها تنحدر من أم سودانية، نفت ذلك وأكدت بأن والدتها مصرية ولو كانت سودانية لن تخف ذلك عن جمهورها، وأجابت كذلك عن أسئلة تتعلق بمدى نجاح النجمتين نيللي كريم وغادة عبد الرازق، واعترفت بنجاحهما أي كل واحدة بطريقتها الخاصة.

وحول التصريحات التي أدلت بها في برنامج “قعدة رجالة”، التي أثارت الكثير من الجدل، على خلفية أنها اعتبرت أن الرجل عبارة عن “شوال فلوس”، أوضحت رانيا أن مذيعي البرنامج اتفقوا معها مسبقاً على جعل الحلقة تشتعل بالتصريحات المستفزة، من أجل منح الحلقة طعماً خاصاً لا يخلو من الإثارة.

اخترنا لك