راني زاخم يطلق تصاميم للمرأة البركانية في ربيع وصيف 2018

المصمم اللبناني العالمي راني زاخم يحتفل بالحياة والفرح في الاستعارات المتوهجة لتصاميمه الراقية الجديدة لموسم ربيع وصيف 2018.

النار هي العنصر الأساسي في مجموعة المصمم راني الزاخم الجديدة، والفخمة بعد استرخاء، والمخصصة للمرأة البركانية. نفحات أثيرية متلألئة، وشلالات من الذهب، ومطرزات أشبه ببلورات عنكبوتية من الحمم على أرضية سوداء.

ويبدو أنّ بعض الإبداعات منحوتة في الضوء، مثل هذا التصميم الحرير البيج اللؤلؤي، حيث تظهر الأحجار الكريمة بالأحمر والبرتقالي والذهبي، متوهجة مع عدد لا يُحصى من الترتر، فتجلب انعكاسات ثمينة إلى السطح.

وفي تصاميم أخرى تظهر صورة بركان نُسج على الرقبة. في حين يسطع الذهب ويشع بريقاً بطريقة هندسية خفيفة. كما وتتراقص النيران لتبدو وكأنها تلتهم النسيج بأسلوب حميم وأنثوي ساحر للغاية. فيما يُرخي غبار الذهب حمله ليتلألأ كالنجوم على بعض الفساتين.

وقد ترجم المصمم راني الزاخم إلى الترتر أشكالاً هندسية تستحضر روح الديسكو في السبعينيات. واختار ألوان قوس قزح لمجموعته الجديدة فتوجه إلى اللون الأحمر من خلال اللون الأصفر والبرتقالي الفاتح.

ومن الواضح أن موضوع النار المنبعثة من فوهة البراكين، لم تغب عن المجموعة، كما عملية إخمادها من خلال اللون الأسود الذي لم يغب أيضاً، وكذلك الأبيض الحرير الأنثوي.

اخترنا لك