Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ربيع الأسمر يحيي عيد الحب في سوريا ولبنان

حقق النجم اللبناني ربيع الأسمر نجاحات كبيرة حول العالم، حيث قام خلال العام الماضي بعدد من الجولات الفنية أحيى خلالها حفلات ضخمة في بعض الدول العربية والأوروبية، فضلاً عن جولته في كل من أستراليا وكندا حاملاً راية الأغنية الشعبية من لبنان إلى مختلف دول الاغتراب. ويستعدُّ حالياً لإحياء حفل في مدينة حمص في سوريا.

حاز ربيع الأسمر عام 2017 على تكريمات عدة وفي أكثر من مناسبة، وكان آخرها من فوج المدفعية في الجيش اللبناني بحضور رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون.
وكان الأسمر قد استقبل العام الجديد في لبنان من خلال إحيائه لحفلين ضخمين، وذلك قبل أن ينتقل للقاء محبيه في “ربيع كلوب” في الكسليك، جونيه.

ويستعد ربيع الأسمر لإحياء مجموعة من الحفلات لمناسبة عيد الحب، وسيكون محبّوه في سوريا على موعد معه في 13 فبراير المقبل في حفل سيقام داخل صالة مار الياس في حمص، أما في 14 فبراير فسيحيي حفلاً في لبنان وتحديداً في صالة ألف ليلة وليلة في بعلبك، على أن يغادر الوطن متوجهاً نحو ألمانيا لإحياء حفل في 17 فبراير في ميونيخ.

اخترنا لك