Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رجاء قصابني لليقظة: أصبت باكتئاب بعد وفاة وئام دحماني

تأسفت الفنانة المغربية “رجاء قصابني” للوضع النفسي الذي كانت عليه الفنانة الراحلة “وئام دحماني”، خاصة بسبب الانتقادات الشديدة التي كانت تتعرض لها، حيث كانت تحارب من طرف فنانات عربيات، وتنتقد في المغرب من طرف بعض وسائل الإعلام المحلية، دون الاعتراف بكفاءتها وتميزها كواحدة من الأسماء المجتهدة والمناضلة في مجالها، حسب تعبيرها.

وعبرت “قصابني” في حديث خصت به اليقظة، عن حزنها الشديد لرحيل “دحماني” فجأة، وقالت: “أنا مدمرة بسبب موت الفنانة الشابة الطيبة، وأشعر باكتئاب شديد، لا أعترض على قضاء الله، لكني فعلا أعاني نفسيا منذ علمي بالخبر، لقد تعرفت على وئام في لبنان، حين تم تكريمنا معا ضمن فعاليات بيروت غولدن أوورد،على مشوارنا ونجاحنا عربيا، وكانت في منتهى اللطف معي.”

وأردفت قصابني: “وئام كانت إنسانة راقية وقمة في الأخلاق والاحترام، أذكر أني كنت من معجبيها منذ ظهورها على قناة زي أفلام، وعندما علمت أنها مغربية صدمت من الفرحة، وما يسعدني اليوم أني عبرت لها عن إعجابي بها وهي على قيد الحياة كما بادلتني الإعجاب نفسه خلال لقائنا الأول، عكس ما أشاهده اليوم، حيث لم تذكر مزاياها من طرف البعض إلا بعد رحيلها.”

اخترنا لك