Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رجيم اللقيمات الطريقة المثالية لخسارة الكثير من الوزن الزائد

عادة ما تواجه المرأة تحد انتقاء أفضل الخيارات لإتباع ريجيم صحي وفعال، من دون الاستغناء عن وجباتها الغذائية وبعيدا عن شبح الشعور بالجوع وما يرافقه من آلام على مستوى الرأس والبطن، لم يعد التمتع بجسم رشيق وقوام ممشوق حلما، لأنه صار في المتناول من خلال إتباع نظام غذائي منظم يساعدك على خسارة الوزن الزائد بسرعة، إذا لا تترددي في إتباع رجيم اللقيمات.

يضم رجيم اللقيمات العديد من الوجبات تصل إلى أربع وجبات كاملة في اليوم، لكنها صغيرة الحجم، و يشترط أن تقسم ويفصل بينها فارق زمني يصل إلى الساعتين بين كل وجبة، مع ضرورة شرب نحو لترين من الماء طيلة اليوم، ونستعرض كيفية تنظيم وتناول الوجبات على النحو الآتي:

في الوجبة الأولى ينصح بتناول شريحة من التوست مع قطعة من الجبن الخالية من الدسم أو البيض المسلوق أو الفول المدمس، أي يتم تناولها صباحا.

في الوجبة الثانية يفضل تناول حبة من الخضار أو الفاكهة، ومن الأحسن تجنب العنب والتمر، بالنظر إلى السكريات العالية التي تحتويها الفاكهتين.

في الوجبة الثالثة تناولي المكسرات على دفعات كل نصف ساعة، ويمكن استهلاك كمية من الجوز او من اللوز أو الفستق.

في الوجبة الرابعة تناولي في هذه الوجبة الرئيسية، صحن صغير يحتوي على كل من السلطة وقطعة من اللحم أو الدجاج أو السمك مع القليل من الأرز أو المعكرونة، وكذا قطعة صغيرة من الحلوى.

اخترنا لك