Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أسرار رشاقة النجمة الأسترالية صوفي مونك

جميع النساء دون شك يحلمن بالتمتع بقوام رشيق وإطلالة جذابة، وإذا كنت من المعجبات بقوام النجمة الأسترالية صوفي مونك، فيمكنك الاطلاع على الخطوات التي تقوم بها حتى لا تكسب وزناً زائداً، علماً أن هذه النجمة استطاعت ان تحقق شهرة كبيرة ومتابعة عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صحيح أن لكل امرأة خياراتها ونظامها الغذائي الخاص، لكن من المؤكد أنها تنجذب للنظام الأسهل والأبسط حتى لا تكسب وزناً زائداً، ومن الخطوات المثيرة والسهلة التي تتبعها النجمة الأسترالية صوفي مونك، نذكر ما صرحت به في إحدى مقابلاتها الإعلامية، حيث أكدت تقول بصراحة: “..أشعر في بعض الأيام بأني سليمة وفي أيام أخرى قد لا أكون على ما يرام .. ودائماً ما أبدأ يومي بشيء بسيط وسهل مثل المشي لبعض الوقت.. ونصيحتي لمن يسمعني هو الحرص على المشي والتكلم، والذي يرافقني به أصدقائي ونتبادل الحديث مع بعضنا البعض في غضون ذلك..”.

الجدير بالإشارة فإن النجمة صوفي تجمع ما بين العديد من المواهب، أي التمثيل والغناء وكذلك عرض الأزياء. تبلغ هذه الفنانة الشابة من العمر 38عاماً، لها شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها حريصة على نشر صور قوامها الرشيق والعديد من إطلالتها الرائعة التي تحظى بإعجاب الجمهور دائماً.

اخترنا لك