Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

يستعد لجديده مع رقية ماغي….رضوان برحيل ينفي لليقظة خلافه مع سعد لمجرد

تستعد خريجة برنامج “آراب آيدول” المغربية “رقية ماغي” لطرح أغنية مغربية جديدة، خلال الأسابيع المقبلة، وهي من كلمات الشاعر الغنائي “محمود برحيل”، وألحان شقيقه “رضوان”.

وكشف الفنان “رضوان برحيل” في حديثه مع “اليقظة“، أن الفنانة “رقية ماغي” قادته لثاني تجربة له في مجال التلحين، بحكم علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما، حيث طلبت منه ومن شقيقه الاشتغال على أغنية مغربية، فتم الاتفاق على عمل يأمل من خلاله “برحيل” إلى تحقيق النجاح محلياً وعربياً.

وكانت “ماغي” قد أكدت في تصريح سابق، أنها قد تختار للأغنية عنوان “قلبي يخبط”، كما وصفت الأغنية بالرومانسية و”الفرايحية”، وأشارت إلى أنها معجبة بالفنان “رضوان برحيل” وبصوته المميز وإحساسه القوي، وهي مواصفات تجعلها واثقة من جودة لحنه وعطائه في العمل الذي سيرى النور قريباً.

وفي سياق مختلف، كذب “برحيل” ما راج حول خلافه مع النجم المغربي “سعد لمجرد”، وقال في تصريحه لليقظة: “سعد أخ وصديق حقيقي، وهو من الداعمين لي، فهو من أنتج لي أول أغنية في مشواري الفني، والتي حققت لي النجاح في المغرب ودول الخليج، ولا زال يدعمني إلى اليوم، ولا يبخل علي بنصائحه، بالرغم من التزاماته وظروفه.”

يذكر أن “رضوان برحيل” واحد من بين الفنانين المغاربة الشباب، الذين وجدوا دعماً كبيراً من “سعد لمجرد”، حيث أنتج له أول أغنية في مشواره الفني، حملت عنوان “أواه”، ولا زال يدعمه عبر نشر كل جديد له عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اخترنا لك