Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رقم قياسي للفنان لويس فونسي قبل صعوده مسرح موازين

يواصل المغني البورتوريكي “لويس فونسي” تحطيم الأرقام، بعد أن تجاوز فيديو كليب أغنيته الأخيرة “كاليبسو Calypso” الذي طرحه بمشاركة نجمة الراب البريطانية “ستيفلون دون”، أزيد من 16 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحه، قبل أن يتجاوز حاجز الــ 21 مليون خلال 3 أيام من طرحه على قناة “لويس فونسي” الرسمية بموقع اليوتيوب.

وكان “فونسي” قد تألق بشكل مثير من خلال أغنية ديسباسيتو، التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتجاوز 5 مليار وأزيد من 200 مليون مشاهدة، حيث احتلت قائمة “بيلبورد” لأفضل 100 أغنية، كما أطاحت بأغنية “غانغام ستار” للمغني الكوري الجنوبي “ساي”، التي تربعت على عرش الأغنية الأكثر مشاهدة على اليوتيوب لأزيد من 4 سنوات منذ طرحها، كما تجاوزت نسبة مشاهدة أغنية “سي يو إغان” لــ “ويز خليفة” و”شارلي بوت” التي تجاوزت بدورها حاجز 3 مليار مشاهدة على اليوتيوب.

هذا، وينتظر أن يصعد “لويس فونسي” مسرح مهرجان موازين لأول مرة، حيث يختتم فعاليات النسخة 17 بحفل سيحييه على منصة السويسي المخصصة للأغنية العالمية، في 30 من يونيو الجاري.

اخترنا لك