Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ماغي: لن أقبل الدخول على ضرة ولم أتزوج مدير أعمالي

نفت الفنانة المغربية “رقية ماغي”، مجدداً، أي صراع لها مع فنانة مغربية أو عربية، بما فيهن مواطنتها “دنيا بطمة”، وقالت: “بالرغم من تعرضي لحروب متنوعة من طرف فنانات في الخليج، فالأمر يتعلق حتماً بــ “الأرزاق”، وبالتالي فلكل فنان نصيبه، وإذا كانت هناك أزمة أو سوء فهم فأكيد من الطرف الآخر وليس مني، فأنا لا أحارب أي اسم لا من قريب ولا من بعيد.”

ولم تنف “ماغي” خبر صراعاتها مع الفنانات المغربيات بالخليج، فحسب، بل نفت كذلك إشاعة زواجها من مدير أعمالها، حيث كشفت في حديثها لأحد المواقع الإلكترونية المغربية أن لديها عقد عمل مع راشد السعيد كمدير أعمال ومتعهد حفلات، وأنها على تواصل مع زوجته بل أحيت حفل زفاف أختها، وتابعت: “جلست مع عائلة مدير أعمالي وزوجته وأولادهما، وبالتالي فلم يأت على بالي ولو للحظة أن أرتبط بشخص أحترمه وأحترم عمله كالسيد راشد السعيد، كما لم أفكر في أن تكون لدي أية علاقة خاصة معه.”

ولم تكتف الفنانة المغربية بنفي الزواج، بل اعتبرت أن من قناعاتها أيضاً عدم الزواج برجل متزوج ولا يمكنها الدخول على ضرة، وأردفت: “من المستحيل أن أتزوج  من رجل متزوج ولديه أطفال، هي فكرة غير قابلة التنفيذ.”

اخترنا لك