Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رقية ماغي: سعد لمجرد ساعدني مادياً وما حدث له مؤامرة

كشفت خريجة برنامج “آراب آيدول” الفنانة”رقية ماغي” أن المغربي”محمد نوبال” هو أول من آمن بموهبتها، عندما أنتج لها أغنية “ما يهمك” التي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً، قبل أن توقع عقدها مع متعهد الحفلات بالخليج “راشد السعيد”، وتأتي هذه التصريحات بعد أن أكدت في وقت سابق أنها كانت تحلم بالنجاح والتألق داخل المغرب، لكن شأنها شأن العديد من المواهب لم يحالفها الحظ بسبب غياب شركة إنتاج تدعم المواهب الصاعدة، مما دفعها إلى التوجه نحو الخليج.

ونفت “ماغي” أن يكون لها أي خلاف مع مواطنها “سعد لمجرد”، مشيرة إلى أن النجم المغربي كان هو أول من دعمها على مستوى حفلاتها بالمملكة، عندما دعاها لمرافقته في إحدى الحفلات التي أحياها بالعاصمة المغربية (الرباط)، وتابعت في حديث صحفي: “سعد لمجرد شهم وابن ناس، ساعدني مادياً ومعنوياً، ولن أخجل من قول ذلك، في الوقت الذي كنت أعاني فيه من ظروف صعبة كان دائم السؤال عني وعن أحوالي لحظة خضوعي لعملية جراحية، وذلك بالرغم من التزاماته الفنية.”

وتشبثت “رقية ماغي” بموقفها من دعم “لمجرد” في محنته، التي وصفتها بالمؤامرة، وأردفت: “ما حصل للنجم المغربي مؤامرة، ومصيدة أوقعها به أعداء النجاح بعد أن حقق شهرة واسعة وسحب البساط عن أكبر الفنانين بالعالم العربي، وسأظل أسانده إلى حين حل أزمته نهائياً.”

اخترنا لك