Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رموشك طويلة جذابة بوصفة إسبانية مذهلة

تشتهر المرأة في إسبانيا وتحديداً المرأة الغجرية برموش عينيها الطويلة والكثيفة مما يمنحها الكثير من الجاذبية وتتفوق بذلك على جميع الأوروبيات، حيث لا تحتاج إلى استعمال الرموش الاصطناعية أو وضع “الماسكارا” كون رموشها طبيعية والسر في ذلك، مواظبتها على استخدام وصفات طبيعية مثيرة وفعالة، نجحت من خلالها في تجميل رموشها مستغنية عن المستحضرات التي تطلقها مخابر التجميل في العالم.

فقد قدمت “إليين جولينو” خبيرة التجميل الإسبانية على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أسرار حصول الغجريات في إسبانيا على رموش طويلة وكثيفة رائعة وجذابة ، حيث تم تجريب ما يقمن به وكانت النتيجة مذهلة للعديد من الفتيات والسيدات..

لا تخافي ولا تتردي لأن الوصفة طبيعية وغير مكلفة، كونها تضم زيوت طبيعية مغذية للرموش، تنبتها من الجذور وتمنحها الطول، بل وتغنيك عن وضع الماسكرا. واعلمي أنها صارت توصف بالوصفة السحرية..

المقادير:

  • 1ملعقة من زيت الخروع
  • 1ملعقة من زيت اللوز الحلو.
  • 1ملعقة من زيت الزيتون.
  • 1ملعقة من عسل الدغموس.
  • القليل من الكحل الأسود الطبيعي.

طريقة التحضير:

قومي بإفراغ عبوة الماسكرا ونظيفها جيداً، ثم ضعي فيها جميع المكونات من الزيوت، ثم قومي بوضع هذا الخليط على رموشك بواسطة فرشاة الماسكارا كل ليلة، وتؤكد الخبيرة ألين بأنه خلال أسبوع واحد، ستلمسين نتائج مذهلة، حيث تصبح رموشك كثيفة وطويلة، وفوق كل ذلك صحية وجميلة وجذابة.

اخترنا لك