Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ريهام عبد الغفور تعترف بأنها تعرضت للخيانة الزوجية مرتين وعادت لزوجها بسبب ضغط عائلتها

اعترفت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور بأنها تعرضت للخيانة الزوجية مرتين على التوالي، مما سرع بانفصالها عن زوجها وإنهاء حياتها الزوجية، ولم تخف أن مرارة الخيانة الأولى كانت أقسى وأمر من المرة الثانية بل جاءت بمثابة الصدمة، على اعتبار أن قوة الحب مع شريكها السابق كانت قد خفتت.

عادت الفنانة ريهام عبد الغفور، لتتحدث عن مسألة انفصالها عن زوجها التي كانت سببا في نشوب خلاف حاد مع عائلتها، التي أجبرتها على العودة إليه، وكان ذلك خلال استضافتها في برنامج “أنا وأنا”، مع الإعلامية سمر يسري الذي يبث عبر فضائية “on e”، حيث قالت أنه عقب اكتشافها لحادثة خيانة زوجها، ضغطت عليها عائلتها من أجل العودة إليه مرة ثانية بعد الانفصال، كون والدتها كانت خائفة على حفيدها، على خلفية أنها بدورها عانت من العيش مع زوج أمها.

أما بخصوص رد فعل ريهام، كان الغضب الشديد بسبب إصرار العائلة للعودة إلى الزوج الخائن، وبالفعل عادت تحت الضغط، غير أن الشعور بالخيانة في المرة الأولى، كان يختلف عن المرة الثانية، وأوضحت ريهام في سياق متصل قائلة، أن الخيانة في المرة الأولى سببت لها صدمة بفعل قصة الحب التي كانت تعيشها مع زوجها، في حين خيانته لها في المرة الثانية لم تشعر فيها بأي حزن ومرارة، كون الحب الذي كان ينبض فتر بشكل نهائي، وجعل ردة فعلها تكون مختلفة تماما.

اخترنا لك