Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

زكرياء الغافولي يتصدر قائمة تطبيق أنغامي للأغنية المغربية

تصدرت أغنية “حبينو” لخريج برنامج The Winner Is – Arabic ، الفنان “زكرياء الغافولي” قائمة تطبيق أنغامي للأغنية المغربية، حيث تفوقت على أغاني مجموعة من الفنانين ضمنهم خريجة برنامج “أراب آيدول” الفنانة “سلمى رشيد”، حيث احتل “الغافولي” المركز الأول متبوعاً بالفنان “يونس” عن أغنية “أي لوف يو”، و”ديزولي” للفنان “زهير بهاوي” الذي احتل المركز الثالث، و”بنت الحومة” للفنان “نعمان بلعياشي” المحتل للمرتبة الرابعة، في حين جاءت أغنية “آش جا يدير” للفنانة “سلمى رشيد” في المرتبة الخامسة.

وعبر “الغافولي” في تصريحه لليقظة عن عميق سعادته بنجاح أغنيته “حبينو”، التي تفاعل معها الجمهور المغربي لاعتمادها كلمات ابتعدت عن “السوقية” و”الانحراف” الذي عرفته العديد من الأغاني المغربية، ووصف الأمر بالمحفز لتقديم أعمال تحترم الذوق العام.

“حبينو” هي أغنية مستوحاة من التراث المغربي، من كلمات وألحان “أنور مقدور”، توزيع مشترك بين “نوح العبدي” و”بلال أفريكانو”، فيما أشرف على إخراج الفيديو كليب “إدريس السبيل” والذي اختار البساطة في التصوير، عبر مزج الثقافة الأمازيغية المغربية بشكل عصري تماشياً مع موضوع الأغنية وإيقاعها.

اخترنا لك