Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ليلة لا تنسى:سونام كابور وأناند أهوجا في القفص الذهبي

كان حفل استقبال زفاف نجمة بوليوود سونام كابور على رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا الذي أقيم في الثامن من مايو الجاري مميزاً للغاية ومليئاً بالنجوم والنجمات والمشاهير وصفوة المجتمع الهندي. آل كابور وآل أهوجا لم يعرفوا طعم الراحة منذ صباح ذلك اليوم لكن لم تبد عليهم أي علامات للتعب. العريس أو المعرس كان نجم الحفل بلا منازع حيث رقص كثيراً على أنغام أنجح أغاني بوليوود مع النجمين السوبر سلمان خان وشاه روخ خان وحميه أنيل كابور وآخرين.

بعد الحفل قال نجم بوليوود شاه روخ خان الأشهر عالمياً بعد شاهنشاه بوليوود أميتاب باتشان في تغريدة:”أعلم جيداً مدى روعة شعور قلب المرء عندما يتزوج من يحب، لقد رقصنا واحتفلنا للحب للبنات مع ملهمي أنيل كابور.”

سونام كابور وأناند أهوجا تزوجا في الصباح بحسب التقاليد المتبعة هناك ثم أقاما حفل استقبال بمناسبة الزواج في المساء حضره العديد من النجوم والنجمات والمشاهير منهم على سبيل المثال لا الحصر شاه روخ خان وجاوري ، أبهيشيك وأيشواريا راي باتشان، كاترينا كيف، ريخا، كارينا كابور وسيف علي خان وعاليا بهات وآخرين.

وفي حفل الاستقبال بدت سونام رائعة وهي ترتدي فستاناً مميزاً من تصميم أناميكا خانا بينما لم يقل عريسها أناند أهوجا أناقة عن عروسه في ليلة من الليالي التي لا تنسى.

في الصباح كانت كوكبة من مشاهير بوليوود قد حضرت تجمع احتفال زفاف العروسين التقليدي المقام في بيت عمة سونام ومن أبرز هؤلاء شاهنشاه بوليوود أميتاب باتشان مع ابنه أبهيشيك وابنته شويتا، والنجم عامر خان مع زوجته كيران راو وابنه جونيد، كما انضمت نجمة بوليوود الرائعة دائماً كارينا كابور لآل كابور وآل أهوجا في ذلك التجمع الصباحي لتشارك الكل فرحتهم.

اخترنا لك