Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد غنائها لعهد التميمي …زين عوض تغني” بشتاقلك” في عيد الحب

تستعد الفنانة الأردنية زين عوض لإحياء حفل غنائي بنادي الجولف السياحي في أبوظبي بمناسبة عيد الحب، في حين قد أطلقت أخيراً أغنية جديدة بلحن الجاز.

من خلال كلمات وجدانية صادقة ممزوجة بلحن موسيقي بأسلوب الجاز، أطلقت الفنانة زين عوض عملاً غنائياً حمل عنوان “بشتاقلك” تعاونت في كلماته مع الإعلامية إيمان العكور وفي التوزيع الموسيقي والمكساج مع المايسترو خالد مصطفى، ومن ألحانها نفسها.

أعربت زين عوض عن سعادتها بهذا العمل الجديد الذي يحمل أسلوباً مختلفاً ومميزاً في الطرح، وقالت أنها نفّذت العمل ما بين استوديوهات الإمارات والأردن، وأشارت إلى أنّ الأغنية الجديدة تنسجم مع أجواء شهر فبراير. وقد جاءت عملية مونتاج الأغنية التي طرحت عبر موقع “اليوتيوب” على يد المخرج جلال عبد الحميد.

هذا وتأتي الأغنية العاطفية الجديدة “بشتاقلك” بصوت وألحان زين، بعد أن قدمت مؤخراً أغنية وطنية حملت عنوان “صرخة عهد” التي تضامنت من خلالها مع الطفلة الفلسطينية عهد التميمي، من كلماتها وألحانها وتوزيع خالد مصطفى، والتي لاقت نجاحاً وانتشاراً كبيرين بين الجمهور العربي.

ويُذكر أنّ زين عوض ستحيي حفلاً غنائياً في أبو ظبي من تنظيم مجلس العمل الفلسطيني في اليوم العائلي المفتوح يوم 23 فبراير الجاري 2018 وذلك في نادي الجولف السياحي، حيث ستقدم مجموعة كبيرة من أغنياتها إلى جانب بعض الأعمال التراثية الغنائية المتنوعة من موسيقى الوطن العربي، وذلك برفقة فرقتها الموسيقية.

الأوسمة

اخترنا لك