Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد صيامه عن الزواج 18 عاما…. سارة التونسية تخطف قلب كاظم الساهر

كان خبر ارتباط النجم المحبوب كاظم الساهر مادة خصبة لمواقع التواصل الاجتماعي خلال هذا الاسبوع.

فقد تردد بكثرة أن النجم المحبوب كاظم الساهر تزوج من فتاة تونسية تدعى “سارة”.

وظهرت العديد من الصور التي تجمعه مع هذه الفتاة، وخاصة تلك الصورة العائلية التي جمعت كاظم الساهر ونجليه وسام وعمر إضافة الى عائلة الشابة التونسية نفسها أثناء تناول العشاء بالعاصمة الأمريكية.

اعتقد الجمهور وعشاق النجم العراقي المحبوب أن الخبر ما هو إلا اشاعة مثل تلك الأخبار المزيفة التي تظهر بين الحين والآخر، لكنحرصت العديد من المصادر على تأكيد الخبر بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد أكد الصحفي العراقي حيدر النعيمي للخبر،  الأهم من ذلك أن وسام نجل الفنان كاظم الساهر قد أكد الخبر بنفسه، حيث نشر على حسابه بموقع “انستجرام” أن والده ارتبط بفتاة من صفاقس التونسية تدعى سارة.

يذكر أن سارة رافقت الفنان كاظم الساهر وظهرت معه كثيرا خلال فعاليات برنامج المسابقات “ذا فويس كيدز” والذي انتهى منذ أسابيع قليلة.

بدوره التزم الفنان كاظم الساهر الصمت ولم ينفي الخبر أو يؤكده، وكل ما فعله أنه أعلن مؤخرا عن حفلته المقبلة في واشنطن والتي ستقام غدا الجمعة 2 مارس.

اخترنا لك