ساعات جديدة ومثيرة ل TAG Heuer في معرض عالم بازل 2018

فيض من التقدمات المثيرة في مجموعات تاج هوير للساعات الفخمة في معرض عالم بازل للساعات والمجوهرات لعام 2018 في مدينة بازل السويسرية…

عندما فتح معرض عالم بازل للساعات والمجوهرات في مدينة بازل السويسرية أبوابه للحضور كان هناك جناح مثير بشكل خاص وهو لعلامة تاغ هوير التجارية وكان هناك أيضاً جان كلود بيفيه، الرئيس التنفيذي لتاغ هوير الذي تحدث في مؤتمر صحافي عن أبرز ما طرحته تلك الماركة في بازلوورلد 2018…

تاغ هوير وهي تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والخمسين لمجموعة ساعات كاريرا الأيقونية المستلهمة من سباقات السيارات طرحت ساعات جديدة منها تحتوي على آلية الحركة الجديدة ذات المعاير هوير زيرو تو والتي أتاحت للبعض فرصة أخذ لمحة خاطفة عنها فرأينا ساعة تاغ هوير كاليبر 16 كرونوغراف بلمسات من الأحمر وألوان متباينة وستايل مميز يعتبر إشارة مرجعية صرفة لسباقات السيارات.

لكن الماركة احتفظت لنفسها بتقديم شيء بارز للمعرض نفسه وهي ساعة تيت دو فيبير كرونوغراف توربيون كرونوميتر ذات الاسم المهيب والمظهر الرائع والمحير في الوقت نفسه.

وبوجود العداد الكرونوغرافي وقرص الثواني الصغيرة الفرغي والقفص التوربيون عند الأرقام ثلاثة وتسعة وستة على الترتيب يعتبر قرص الساعة متوازناً بشكل متقن.

لكن ما يجعل هذه الساعة فريدة بشكل مطلق من نوعها الجمع الجميل بين اللونين الرمادي والأزرق.

اسم الساعة يأتي من ختم Tête de Vipère للتميز الذي امتد ليشمل تاغ هوير من مرصد بيسانسون الذي يعمل نيابة عن المكتب الدولي للأوزان والمقاييس، وهذه هي أول كرونوغراف من تاج هوير تحصل على هذه الجائزة.

وبالطبع كانت هناك أيضاً ساعة كاريرا جي إم تي ذات المعاير التصنيعية هوير زيرو تو التي تعكس لوحة ألوان التوربيون كرونوغراف لكن تترجمها في صورة رمزية أكثر رياضية.

اخترنا لك