Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ساعات فاشرون كونستانتين تزاوج بين الأناقة والفخامة

مجموعة بأسلوب كوزموبوليتاني، عصري ومستوحى من إبداعات تاريخية. هذا هو طابع مجموعة FIFTYSIX كُشف عنها في المعرض العالمي للساعات الفاخرة 2018 SIHH .

تمتاز ساعات FIFTYSIX بأسلوب عصري وبطابع قديم لساعة رجالية أنيقة، مصمّمة لملاءمة أيّ مناسبة. وقد أتت الصياغة عصرية لموديل 6073 الرمزي، المطروح عام 1956 والمستوحى من صليب مالطه. فيما التصميم والترتيب يتماشى مع التوقّعات الحالية للخبراء في الساعات الراقية. أما الحركات فذاتية التدوير، بسيطة أو مزوّدة بتعقيدات. مع ثقل متأرجح مخرّم جديد من الذهب الوردي، مزخف.

ولفاشرون كونستانتين، دار صناعة الساعات الفاخرة الأقدم في جنيف والتي ما زالت قائمة منذ تأسيسها عام 1755، مكانة خاصّة في قلوب الخبراء وهواة جمع الساعات. وها هي تكتب فصلاً جديداً في تاريخها مع مجموعة FIFTYSIX. فهذه التشكيلة المتميّزة، المستوحاة من ساعة تاريخية صمّمتها فاشرون كونستانتين عام 1956، تشكّل خطوة جديدة مهمّة كونها تولّد زخماً عصرياً قادراً على فتح أبواب عالم الساعات الراقية أمام كلّ عاشق لها.

اخترنا لك