Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سر إطلالة نجوى كرم الأنيقة والشابة

تعد النجمة اللبنانية نجوى كرم من الفنانات الأكثر أناقة في الساحة الفنية، وكلما تقدمت في السن ازدادت شباباً وجمالاً، والسر في كل ذلك يكمن في نجاحها في اختيار أنجح الإطلالات التي تجعلها تتمتع بسحر خاص، من خلال انتهاج العديد من الحيل في انتقاء الألبسة الخاصة بها مثل:

لا تتمسك نجوى كرم كثيراً بالإطلالات الكلاسيكية، حيث ترتدي من حين لآخر ارتداء السراويل الرياضية Trackpant خاصة أنها موضة هذا الموسم، وتقوم بتنسيقها مع ال T Shirt وإذا كنت تتمتعي بجسم رشيق مثل نجوى كرم، فيمكن ربط ال T Shirt على منطقة الخصر، لأن ذلك من شأنه أن يظهرك أكثر شباباً.

تحرص الفنانة نجوى كرم على انتقاء الجامبسوت للعديد من إطلالتها، لأنه يمنحها الكثير من الجاذبية، بل ويجعلها تبدو أقل من عمر الخمسين الذي تخطته بأعوام، وتنوع في قصات الجامبوست وألوانه.

تنجذب النجمة اللبنانية في الكثير من إطلالتها المختلفة إلى الفستان القصير، وتختار بدقة نوعية القماش الجيد واللون المناسب، وقصة الصدر التي تمنح للفستان الأناقة والجاذبية.

تفضل المطربة اللبنانية تنسيق ال T shirt القطني مع التنورة الماكسي المزخرفة والمزينة، أو مع السروال الرسمي الحريري أو العادي، ونجحت في ذلك إلى حد بعيد، وتألقت كثيراً بهذه الإطلالة الجميلة.

ينصح خبراء الأزياء النجوم بعدم التشبث بالإطلالة الرسمية، لأنها تدخلهم في الكثير من الأحيان في مرحلة من الملل، ومن الضروري مزج في بعض الأحيان الإطلالة الرسمية بقطعة حيوية، تكسر الروتين في الإطلالة.

اخترنا لك