Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سر جمال شعر نجمات بوليوود

إذا كنت من المعجبات بشعر نجمات بوليوود، يمكنك التعرف على طريقتهن المثيرة والبسيطة في نفس الوقت في العناية بالشعر، وبالتالي التمتع بإطلالة متميزة وشعر حريري جذاب.. ويمكن القول أن النجمات الهنديات يتألقن دائماً بشعر مثالي ساحر في مختلف إطلالتهن خاصة على السجادة الحمراء..

يتفق أن النجمة بريانكا شوبرا تتمتع بشعر صحي دائم اللمعان يتناسق مع جمالها الرائع وأنوثتها الناعمة، وتأكد بأنها تحرص على تغذيته وتعتني به بشكل مستمر، حيث تستعمل قناع العسل والزبادي السحري الذي ورثته عن جدتها ولم تخف بأنها انتفعت منه كثيراً.

تملك آيشواريا راي شعراً طويلاً حريرياً وجميلاً لا يخلو من اللمعان والصحة، والسر في ذلك أنها لا تقوم بقص أطراف شعرها بالمقص، بل تستعين بعادة هندية قديمة وفعالة تتمثل في استعمال الشمعة في التخلص من أطراف الشعر التالفة، وبالتالي يساعد ذلك على الحصول على شعر صحي وطويل خالي من آثار التقصف، وبفضل ذلك تتألق هذه النجمة كثيراً على السجادة الحمراء.

لا تتخلى النجمة ديبيكا بادوكون عن زيت جوز الهند للحفاظ عن صحة ولمعان شعرها، حيث تقوم بواسطة هذا الزيت بتدليك فروة الرأس على الأقل مرة واحدة في الأسبوع، بهدف تقوية جذور الشعر ومنعه من التساقط وحمايته من تقصف الأطراف، والجفاف.

اخترنا لك